
مصطفى ختراني
شهد درب العطار بحي سيدي مبارك بمدينة مراكش، مساء أمس الاثنين 23 مارس، انهيار منزل طيني بشكل كامل، وذلك نتيجة التساقطات المطرية الرعدية التي عرفتها المدينة يوم الأحد الماضي.
وحسب المعطيات التي حصلت عليها كشـ24 ، فإن الحادث لم يُسفر عن تسجيل أية خسائر بشرية، رغم قوة الانهيار الذي ألحق أضراراً مادية جسيمة بالمنزل.

وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدائرة الأمنية الثامنة، مرفوقة بالسلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية المسيرة الثالثة، حيث جرى تأمين محيط الحادث وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الانهيار.














