تنظيم ندوة حول “مسرح الشارع بين الظاهرة والتنظير” ضمن برنامج مهرجان ألوان لمسرح الشارع بابن اجرير

تنظيم ندوة حول “مسرح الشارع بين الظاهرة والتنظير” ضمن برنامج مهرجان ألوان لمسرح الشارع بابن اجرير

تشهد فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان ألوان لمسرح الشارع، التي تحمل اسم الفنان “عبد الرحيم المنياري” بمدينة بن اجرير من 4 الى 7 أكتوبر 2018، تنظيم ندوة فكرية مهمة.

ويشارك في هذه المائدة التي تقام يوم الأحد 7 أكتوبر في العاشرة صباحا بقاعة الندوات بحي مولاي رشيد، حول محور “مسرح الشارع بين الظاهرة والتنظير”، نخبة من الباحثين والأكاديميين والدكاترة، سيتأملون محور الندوة، وهم عمر الجدلي وعبد المجيد شاكير وعبد الواحد بن ياسير وعبد اللطيف ندير.

وتشارك في هذه الدورة التي تنظمها جمعية ألوان للسينما والمسرح بدعم من وزارة الثقافة والاتصال بساحة الراضي، تحت شعار “المسرح فضاء لربط جسور التواصل” بحضور العراق وتونس كضيفي شرف، عدد من الفرق المسرحية، التي تألقت في كثير المناسبات، وبسطت فرجة راقية للجمهور.

كما تعرف الدورة التي يديرها الفنان عبد الكبير الركاكنة، تنظيم ورشة مهمة في اعداد الممثل تؤطرها الفنانة والممثلة المقتدرة فاطمة بوجو، فضلا عن تكريمات وأنشطة خصبة تسعى إلى جعل المسرح مساهما حقيقيا في الإشعاع الثقافي والتنمية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-4Ci