الشاب عادل العلوي يطلق مبادرة انسانية بمدينة تيفلت

الشاب عادل العلوي يطلق مبادرة انسانية بمدينة تيفلت

أطلق عادل العلوشي فاعل جمعوي من مدينة تيفلت وحارس عام بمستشفى الأطفال بمدينة الرباط ، مبادرة إنسانية تهدف إلى التخفيف من معاناة تكاليف الذهاب والإياب لمرضى السرطان والدياليز وذلك بايصالهم إلى المستشفى الرباط من أجل تلقي العلاج، وإرجاعهم بعد ذلك إلى محل سكناهم وذلك بالمجان ،وقد اختار لذلك يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع .

  مبادرة كهذه تحمل في طياتها نبل العمل الذي يقوم به شخص مثل عادل العلوي خصوصا ويشتغل في المجال الصحي حيث تكريس الإنسانية والمواساة للمرضى يبقى من الأولويات، وهذا بالفعل ما لمسناه في مبادرته القيمة والتي اعتمد فيها على سيارته الخاصة والتي جعلها تقل ثمانية مرضى كل أسبوع في انتظار توسيع هذه المبادرة لتأخذ طابعا جمعويا للرفع من عدد المستفيدين حيث سيقام في إطار جمعية دار التنمية تيفلت و ذلك بعد وضع اللمسات القانونية اللازمة.حيث جاء في تدوينته اليوم وعلى حسابه الخاص :

  “مشروع نقل المرضى عن طريق جمعية دار التنمية يخص مرضى السرطان و الدياليز فقط هذا لا ينقص من دور سيارت الإسعاف و يدخل في نطاق بلورة دور المجتمع المدني كشريك لإيجاد حلول مشتركة لمجموعة من المشاكل الداخلية.

  من وجهة نظري دور الجمعيات دور فعال في مجموعة من الميادين العامة التي تخص الساكنة التيفليتية هذا لا ينقص من فعاليات المدينة العزيزة و لن يبدأ المشروع إلا بعد الترخيص القانوني سيكون هناك إجتماع مع السلطات المحلية في إطار عمل متكامل لإنجاز هذا المشروع الاجتماعي المحض شكرا على الدعم من داخل و خارج المدينة و أصدقاء من الجالية أيضا”.

received_1974508839238769

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-4zm