بعد اكتشاف أمرها..إيداع “المتسولة الغنية” بسجن أيت ملول

بعد اكتشاف أمرها..إيداع “المتسولة الغنية” بسجن أيت ملول

أمر وكيل الملك بابتدائية أكادير بمتابعة سيدة كانت تحترف التسول أمام مساجد المدينة، بالرغم من أنها تمتلك سيارة من النوع الرفيع من نوع “سكودا” وإقامة فاخرة،في حالة اعتقال، وتم إيداعها بسجن أيت ملول.

وأفادت المصادر أن محاكمة المتسولة ستنطلق يوم الأربعاء، وستواجه تهمة التسول التي يعاقب عليها القانون الجنائي المغربي حسب الفصول 326 و 327 و328، وتتراوح عقوبتها بالحبس من شهر الى ستة أشهر، لكل شخص ثبت أنه يملك وسائل التعيش أو كان بوسعه الحصول عليها بالعمل أو بأية وسيلة مشروعة، ولكنه تعود ممارسة التسول في أي مكان كان.

وكانت عناصر الأمن بحي الداخلة بأكادير، يوم الجمعة الماضي، اعتقلت امرأة في عقدها الرابع، كانت تحترف التسول أمام مساجد المدينة، بالرغم من أنها تمتلك سيارة من النوع الرفيع وإقامة فاخرة.

وكشفت جريدة “آخر ساعة” أن عناصر الشرطة كانت تراقب الموقوفة منذ مدة طويلة، قبل أن يتبين أنها تمتلك سيارة فارهة، تنتقل بها كل يوم من أجل التسول أمام جنبات المساجد، حيث تخلع ملابسها الفاخرة وترتدي جلبابا رثا من أجل جلب عطف المصلين، بعدما تركن سيارتها بعيدا عن الأنظار.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-4qe