ماسح الأحدية بالخميسات يقتل زوجته ويرسل5 من أفراد عائلته الى قسم المستعجلات

ماسح الأحدية بالخميسات يقتل زوجته ويرسل5 من أفراد عائلته الى قسم المستعجلات

عرفت حومة 400 القريبة من ديور الحومر بمدبنة الخميسات مساء يوم الأحد 12غشت 2018 على الساعة 11 ونصف ليلا جريمة قتل بشعة بطلها رجل يبلغ من العمر43 سنة ويشتغل كماسح الأحذية بشارع محمد الخامس.

وفي تصريح لموقع زعير 24 من مصدر مقرب من العائلة ، فإن القاتل قرر تنفيذ جريمته بعد عدة خلافات مع زوجته أهمها الخيانة الزوجية ودعوة النفقة التي تقدمت بها الزوجة رغم أنها تقطن معه في نفس المنزل الذي هو في ملكيته.

وقد أضاف نفس المصدر أن الصراعات الدائمة بين الزوج والزوجة هي التي ولدت الحقد وأثارت غضب الزوح الذي صمم قتل زوحته ذات 30 سنة بواسطة سكين من الحجم الكبير وإصابة كل من يعترض سبيله بجروح خطيرة لتكتمل المأساة بوفاة زوحته وإصابة ابنه البالغ من العمر 14سنة على مستوى الرأس واليد وإصابة إخوته بجروح خطيرة نقلوا على إثرها حميعا الى المستشفى الجامعي بالرباط ، ليفر الجاني بفعلته في اتجاه الطريق الرئيسية المؤدية الى مدينة مكناس.

وقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات في وقت وجيز إيقاف الجاني بنواحي أيت ميمون حيث تم تسليمه لمصالح الدرك للبحث معه تحت إشراف النيابة العامة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-3Wf