الفنان الشاب جواد الجرسيفي يصدر أغنية جديدة

أصدر الفنان المتألق الشاب جواد الجرسيفي أغنية جديدة بعنوان “جيبولي الحلوة “من كلماته ومن ألحانه وتوزيعه ومن إنتاج Guercif Musique. هذا العمل الفني تم نشره يوم الثلاثاء الماضي على الموقع العالمي اليوتوب https://youtu.be/ZZtzvMp_hXU لقيى استحسان الجمهور والمتتبعين لهذا النوع الغنائي .وتأتي هذه الأغنية ضمن كشكول من الأغاني الرائعة التي أنتجها هذا الفنان المحبوب بمناسبة صيف 2018 .

وحسب المتتبعين فإن الفنان الشاب جواد الجرسيفي يتمتع بصوت طربي جميل و حضور مميز .. ويشق طريقه بثبات و ينتقي أعماله باتزان ، وأنه قادم بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، وفرض وسيستمر في فرض وجوده في الساحة الفنية . جواد الجرسيفي يرى بأنه خلق طابعا خاصا باسمه، يقوم على روح الراي، لكن باستعمال كلمات يفهمها جميع المغاربة، وهي الأكثر تداولا ففي اغانيه، تطرق لحكايات اجتماعية يعيشها الكثير من الشباب المغربي، مؤكدا أنه لا يمكن الاستمرار في غناء الراي بعيدا عن مشاكلنا وهمومنا.

ويعتبر الفنان الشاب جواد الجرسيفي من بين الوجوه المعروفة في الوسط الفني خصوصا في مدينة جرسيف والمنطقة الشرقية و له مجموعة من الإصدارات والتسجيلات الغنائية في الساحة الفنية استطاع من خلالها في فترة وجيزة استقطاب عدد كبير من المعجبين على قناته في اليوتيوب نظرا لموهبته و طريقته الاحترافية في الأداء وتطرقه لمواضيع اجتماعية تلامس مشاكل وهموم وانشغالات الشباب . كما سبق له ان شارك في عدة امسيات ثقافية وفنية ومهرجانات محلية ووطنية كان آخرها مشاركته رفقة الفنان سيمو العيساوي في المهرجان الثقافي والرياضي والفني لمدينة تيفلت.

عبدالعالي بوعرفي-زعير24

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-3Uv