رئيس الجماعة في حالة شرود ..وساكنة جماعة عين السبيت تعاني من انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب

رئيس الجماعة في حالة شرود ..وساكنة جماعة عين السبيت تعاني من انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب

استهتار لا مثيل له بشؤون وقضايا الساكنة في عين السبيت ففي الوقت الذي يبدو فيه رئيس المجلس الجماعي لجماعة عين السبيت مشغولا باعداد وتنظيم حفلات باذخة فيها ما لذ وطاب من ماكولات ولحوم مشوية واحضاره لفرق موسيقية شعبية (شيخات) بمناسبة الاحتفال بمهرجان التبوريدة ،تعاني ساكنة جماعة عين السبيت من انقطاع مادة حيوية وهي الماء الصالح للشرب الذي مازال مقطوعا الى غاية هذه اللحظة عن ساكنة مركز عين السبيت وعن كل الدواوير التابعة للجماعة.

وتساءلت ساكنة جماعة عين السبيت في اتصالها بزعير 24 عن جدوى تنظيم مثل هذا المهرجان الذي لا يصادف اي ذكرى في حين تظل ساكنة الجماعة تعاني في صمت من انعدام الطرق والمسالك بالاضافة الى النقص الملحوظ في الماء الصالح للشرب الذي ينقطع باستمرار عن الساكنة خصوصا في فصل الصيف . وفيما تنتشر في المنطقة دور الصفيح بكثرة مع غياب اي برنامج واقعي لاعادة إسكان هذه الفئة ،يبقى السيد رئيس الجماعة مزهوا بحفلاته غير عابئ بالقضايا والمشاكل الكثير التي تتحبط فيها ساكنة الجماعة . زعير 24

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-3Sf