ارض مرشوش الفلاحية التي تم بيعها بمستندات مزورة اصبحت كبقعة الزيت التي تتمطط لتطيح برؤوس اخرى

ارض مرشوش الفلاحية التي تم بيعها بمستندات مزورة اصبحت كبقعة الزيت التي تتمطط لتطيح برؤوس اخرى

تستمر قضية الارض الفلاحية بمرشوش التي كانت موضوع متابعات لعدة اشخاص في التفاعل وفي حصد المزيد من الرؤوس.

وقد علمت زعير 24 انه تم اعتقال شخصين اخرين لهم علاقة بهذه القضية ليصل مجموع المعتقلين على ذمة التحقيقات الى اربعة اشخاص هم الان في السجن الفلاحي بمرشوش دائرة الرماني ، وفي التفاصيل الاخيرة علمنا ان شريك صاحب دكان لبيع الدجاج اعتقل هو الاخر على ذمة هذه القضية بعد ان لم يشهد بالفساد الذي قيل ان شريكه متورط فيه خاصة بعد اكدت الابحاث والتفتيش الذي قامت به السلطات في الدكان وجود نسخ من العقود العرفية المصادقة عليها تزويرا .

وفي الان نفسه اعتقل موظف

سائق سيارة النقل الموظفين ، التابعة لجماعة مرشوش على ذمة التحقيقات التي تظهر فيها تطورات يوما عن اخر ، وفيما تجري التحقيقات بجدية كبيرة في هذه القضية التي يتابعها الرأي العام المحلي في جماعة مرشوش بمزيد من الاهتمام ، تترقب كل الاوساط ما ستسفر عنه الايام القادمة.

خاصة كما افاد بذلك عدد من الشهود لزعير 24 ان رؤوسا اخرى قد تسقط في هذه النازلة لو ان الشهود ادلوا بالحقائق في التحقيقات الجارية ، وتتحدث ذات المصادر عن امكانية الوصول الى شخص زعم بعض الشهود والعهدة عليهم انه متورط ايضا في هذه القضية وهو كما قالوا اصله من زعير ويقطن بمدينة المحمدية ويعمل في تركيب كاميرات المراقبة وغير ذلك…

قضية الارض الفلاحية ما زالت تتفاعل بشكل كبير واصبحت كبقعة الزيت التي تتمطط يوما عن اخر ومرشحة لسقوط رؤوس جديدة قيل انها متورطة في هذا الملف .

زعير 24

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-3NV