ابنة مدينة تيفلت يسرى الموساوي تتوج بلقب الوصيفة الثانية لملكة جمال حب الملوك.

ابنة مدينة تيفلت يسرى الموساوي تتوج بلقب الوصيفة الثانية لملكة جمال حب الملوك.

 عبدالعالي بوعرفي – زعير24

تمكنت ابنة مدينة تيفلت يسرى الموساوي ذات 26 ربيعا من الحصول على المرتبة الثالثة وتوجت بذلك وصيفة ثانية لملكة حب الملوك لسنة 2018 خلال مشاركتها في هذه المسابقة السنوية الخاصة باختيار ملكة جمال حب الملوك وذلك  في إطار فعاليات المهرجان السنوي لمدينة  صفرو الذي ينظم من طرف الجماعة المحلية لصفرو بشراكة مع مؤسسة كرز وتحت الرِّعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.

ولقد توجت ، فَدوى المَدني البالغة من العمر 23 سنة و المقيمة بالديار الإيطالية بلقب ملكة حب ملوك برسم موسم 2018 ن فيما احتلت المرتبة الثانية أميمة قمر ذات 17 ربيعا من مدينة فاس وتوجت بلقب وصيفة ملكة جمال حب الملوك .

وللإشارة فلقدشاركت، في مسابقة ملكة حب الملوك حوالي 23 مترشحة يمثلن 11 مدينة مغربية إضافة إلى متشرحة واحدة من خارج أرض الوطن.وتعتمد لجنة التحكيم  على عدة معايير من بينها المستوى الدراسي و المعرفي و الثقافي للمرشحة إضافة إلى طريقة تقديمها للمشروع أمام لجنة التحكيم.

ولقد تم مساء اليوم الجمعة 29 يونيو 2018 تتويج الفائزات في حفل بهيج ترأسه عامل إقليم صفرو عبدالحق الحمداوي وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات جمعوية وإعلامية .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-3La