خريبكة: إعتقال أستاذ “تكرفس” على تلميذة داخل القسم

أوقفت لمصالح الأمن بمدينة خريبكة، صباح اليوم الأحد، أستاذا ظهر على شريط فيديو وهو يقوم بتعنيف تلميذة تدرس بمستوى الثالثة إعدادي بثانوية الإمام مالك بمدينة خريبكة، من خلال توجيه عدة لكمات للتلميذة بطريقة عنيفة وسادية، ووصفها  بـ”العاهرة” أمام أنظار زملائها.

وحسب مصادر متطابقة فقد تم توقيف أستاذ الرياضيات بناء على تعليمات من النيابة العامة بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بخريبكة، علما أن الواقعة يعود تاريخها إلى الأسبوع المنصرم، ولم تسجل اية شكاية بشأنها لدى مصالح الأمن بسبب وقوع الصلح بين والد التلميذة والأستاذ.

وتضيف المصادر ان تسرب فيديو يوثق للاعتداء  والذي “تحفظت كشـ24 عن نشره” تسبب في موجة سخط وغضب عارم أوساط رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ما دفع النيابة العامة للتحرك واعطاء تعلميات لتوقيفه.

ويشار انها ليست المرة الاولى التي يتم فيها تسريب مقاطع صوتية وفيدوهات لاساتذة يقومون بتعنيف تلاميذهم، وقد تم فتح تحقيقات وإتخاذ إجراءات عقابية في حق المتورطين في مختلف الحالات التي تم تداول مقاطع بشأنها، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-3rr