متى يتم اصلاح قنطرة كريفلة بجماعة البراشوة دائرة الرماني!!!!!؟

بعد الزيارة الميدانية التي قام بها طاقم موقع زعير 24 الالكتروني لقنطرة كريفلة المتواجدة بجماعة البراشوة دائرة الرماني حيث عاين طاقم الموقع حالة القنطرة ووضعيتها المزرية بعد كانت ان تسببت في عدة خسائر اقتصادية للساكنة التابعة لجماعات زعير ،وخصوصا ساكنة جماعة البراشوة والنخيلة التي تضطر الى قطع مسافات كبيرة من اجل الوصول الى جماعة عين عودة او مدينة الرباط. واستمع طاقم زعير 24خلال هذه الزيارة الى اراء و ردود فعل بعضالمواطنين الذي عانوا طيلة عشرة ايام الماضية من اقفال الطريق ، وكانوا ناشدوا الجهات المختصة بالتدخل العاجل من أجل ايجاد حل واقعي وملموس لمستعملي هذه الطريق .

والغريب في الامر ان المسؤلين عن هذه الطريق من وزارة التجهيز والنقل و السلطات المحلية ما زالوا يصمون اذانهم اتجاه مناشدات المواطنين ويوجدون في حاة سبات وسبات عميق، غير مكترثين بمستعملي هذه الطريق . وقد عاين طاقم الموقع الالكتروني زعير 24بعض السيارات والعرباتالتي مازالت تستعمل هذه الطريق في ظل غياب المراقبة مما جعل طاقمنا يتساءل هل هذه الطريق مفتوحة في وجه المارة ام مغلقة ؟ والتساءل ايضا عن دور الوزارة الوصية في مراقبة جودة هذه القنطرة بعض ان غمرتها المياه لمدة 10 ايام ؟؟؟هل مازالت صالحة للمرور ام اننا تآكلت من الداخل واصبحت مهددة بالانهيار . لذلك نهيب من المسؤولين ايفاد لجان تقنية لتفقد أحوال هذه الطريق قبل ان تشكل خطرا على مستعمليها يوما ما .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-39h