جزارة الرماني يراسلون الجهات المختصة بخصوص الزيادات الصاروخية الغير مبررة

جزارة الرماني يراسلون الجهات المختصة بخصوص الزيادات الصاروخية الغير مبررة

علمت زعير 24 من مصادر موثوقة ان جزاري وبائعي اللحوم الحمراء بسوق الاسبوعي لبلدية الرماني قاموا بمراسلة جميع الجهات المختصة بخصوص الزيادات الصاروخية على ضريبة الذبح التي اشعروا بها بشكل مفاجىء شفهيا من طرف شسيع المداخيل لبلدية الرماني حيث بلغت هذه الزيادة %88.23 في صفوف رؤس الاغنام حيث انتقل الثمن من 12.75 درهم الى 24 درهم عن كل رأس .

اما بخصوص ذبيحة الماعز فقد انتقل ثمنها من 12.5 درهم الى 23 درهم اي بزيادة %84 اما بخصوص الابقار فقد انتقل ثمن ضريبة من 99 درهم الى 122 درهم اي بزيادة قدرها %23.23 وهو ماخلف استياءا عارما في صفوف جميع الجزارة بهذا السوق الاسبوعي واعتبروه حيفا في حقهم وخصوصا ان هذه الزيادة تقررت في بلدية الرماني بخلاف باقي الاسواق الاسبوعية التي لم تعرف أية زيادة تذكر.

وللمزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع اتصلت زعير 24 برئيس جمعية النصر لجزاري اللحوم الحمراء بدائرة الرماني لاستفساره عن هذا الموضوع حيث اكد لنا ان هذه الزيادات لم نشعر بها الا شفويا من طرف شسيع المداخيل يوم 14/02/2018 وهي زيادات غير مبررة وتكتسي طابع الارتجالية والعشوائية ففي كل مرة يتم زيادة مبالغ معينة وبعد ذلك يتم التراجع عنها . كما اضاف للموقع ان جمعيته كان الهدف من تأسيسها هو الدفاع عن مصلحة الجزارة والمهنين من جهة وكذا القدرة الشرائية للمواطن لانه بعد تطبيق هذه الزيادة سيضطر معها الجزارون بتطبيقها على المواطن وهو ما يؤثر سلبا على القدرة الشرائية للمواطن . الشيء الذي سيجعل منا اننا سنقف في وجه هذه الزيادات وخصوصا انه في المرة السابقة تم تطبيق زيادة وتم التراجع عنها في الاخير وهو ما يجعلنا على ان نقف مرة أخرى ضد هذه الزيادة الغير مبررة .received_1764571956926740

received_1764571886926747
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-2EP