حادث مأساوي في سلا يسفر عن قتيل عقب عملية نشل

حادث مأساوي في سلا يسفر عن قتيل عقب عملية نشل

في حادث مأساوي شهده حي تابريكت بسلا اليوم توفي احد الاشخاص اثر اصطدام عنيف بين سيارة للدفع الرباعي ودراجة نارية تقل شخصين.

وأفاد شهود عيان لزعير 24 ان سيدة تقود سيارة رباعية الدفع تعرضت لعملية نشل وسطو وسرقة من شخصين يقودان دراجة نارية فلاحقتهم بسيارتها لتصطدم بهم مما ادى الى وفاة احدهم على الفور على اثر الاصطدام ويصاب الثاني بجروح. ، وجرى ذلك حسب ذات المصادر قرب اقامة السلوى بحي تابريكت بسلا .

وفور وقوع هذا الحادث المأساوي غصت مواقع التواصل الاجتماعي بتعاليق عن انتشار السرقات في مختلف الاحياء بسلا وضرورة التحرك لوضع حد للمجرمين الذين نشروا الرعب في اوساط الساكنة ، فيما تولت صفحات اخرى لمدونين استنكار ما حدث معتبرين ان السيدة التي تعرضت للسرقة كان عليها ان تخبر الامن بالنازلة ولا تتصرف من تلقاء نفسها ، وتباينت ردود الفعل ازاء هذا الحادث الذي لم تشهد سلا مثيلا له على اعتبار ان كل من يتعرض للسطو من الواجب ان يتقدم بشكاية للجهات الامنية ولا يمكن باي حال من الاحوال القصاص من اللصوص .

ويترقب الرأي العام السلاوي الاجراءات التي ستتخذ في حق السيدة التي قامت بمطاردة هوليودية بسيارتها مما نتج عنه وفاة احد راكبي الدراجة النارية .FB_IMG_1517251106238

FB_IMG_1517255829055
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-2As