ايداع السيدة المريضة عقليا مستشفى الرازي

ايداع السيدة المريضة عقليا مستشفى الرازي

عادت السيدة المريضة التي تعاني من مرض عقلي والتي كانت جريدة زعير 24 كتبت عن اقتحامها قبل يومين لاحد المنازل مخلفة هلعا ورعبا لدى احدى الاسر ، عادت لتخلق الفوضى في سبت مرشوش محاولة ضرب كل من يقترب منها.

وقد سارع خليفة القائد بسبت مرشوش السيد الفاروقي عبد الله الى الاتصال بسيارة الاسعاف وبعناصر الدركي من اجل التدخل لايجاد حل لهذه السيدة المريضة عقليا والتي يمكن اذا ما استمرت حرة طليقة ان ترتكب دون شعور جرائم في حق الغير .

وقد استجابت السلطات لاتصال خليفة القائد وتم نقل السيدة المريضة عقليا الى المستشفى المحلي بالرماني من اجل تقديم اسعافات اولية من اجل تهدئتها، وعلمت زعير 24 انها بعد ذلك تم نقلها الى مستشفى الرازي بسلا في محاولة لعلاجها .

وكنا توصلنا في زعير 24 برسالة من احد سكان الرماني اشار فيها الى اقتحام هذه السيدة المريضة عقليا في غيابه وبيته مما ادى الى اصابة عائلته واطفاله الصغار برعب وخوف شديدين .

وللإشارة فان خليفة القائد منذ توليه على رئاسة قيادة مرشوش عين السبيت عمل على محاربة البناء العشوائي باﻻحياء الصفيحية بكل من الجماعتين وكذا القيام بحمالات لتنظيم اﻻسواق اﻻسبوعية.received_1713959272003340

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-2uA