مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ينظم دورة تكونية لفائدة اعضاء المجلس الجماعي بعين السبيت

مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ينظم دورة تكونية لفائدة اعضاء المجلس الجماعي بعين السبيت

علمت زعير 24 من احد اعضاء المجلس الجماعي بعين السبيت دائرة الرماني بان اعضاء الجماعة توصلوا باستدعاء من اجل حضور لقائين تكوينين لفائدة اعضاء المجلس بعين السبيت سينظمان بمقر الجماعة الأول بتاريخ 7 دجنبر 2017 على الساعة الثانية ونصف بعد الزوال في موضوع القانون التنظمي المتعلق بالجماعات المحلية رقم 113.14 وتدبير ادارة الجماعة .

اما اللقاء الثاني سيكون يوم 14 دجنبر 2017 على الساعة الثانية و ونصف بعد الزوال في موضوع كيفية اعداد ميزانية الجماعة وتنفيذها وكذا تدبير الموارد المالية للجماعة .

للاشارة فان هذه اللقاءات تدخل في اطار تنزيل برنامج التكوين المنبثق عن التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر للمنتخبين المصادق عليه من طرف اللجنة الجهوية للتكوين المستمر بتاريخ 27 يوليوز 2017 .

من اجل رفع من تكوين المستشارين الجماعين من اجل اداء مهامهم بشكل جيد في ظل احترام الدستور وكذا القوانين المنظمة للعمل الجماعي وجدير بالذكر ان المجلس الجماعي لجماعة عين السبيت يعرف منذ 4 شتنبر2015 صراعات كبيرة بين الاغلبية والمعارضة وذلك بسبب الاوضاع السيئة والمتدهورة التي وصلت اليها الجماعة في جميع القطاعات الت تتولى الجماعة تدبيرها .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-2lA