الشابة إحسان تصدر أغنية جديدة وتشق طريقها بثبات نحو النجومية

الشابة إحسان تصدر أغنية جديدة وتشق طريقها بثبات نحو النجومية

هي موهبة صاعدة قل نظيرها تشق بثبات حثيث طريقها تماما كالزهور في عالم الغناء، صاعدة من مراحل الهواية إلى نور النجومية، بفضل حسها الفني الفطري، وعملها الدؤوب و الجدي، هكذا كان ميلاد الفنانة الشابة إحسان المنحدرة من مدينة فاس، كموهبة فذة ومغنية متميزة ، تجمع بين الراي والشعبي والركادة بمهنية عالية قليلة المثال.

الشابة إحسان من الوجوه الفنية التي ينتظرها مستقبل زاهر نظرا للإمكانيات الهائلة و الملكات الفطرية التي تتوفر عليها في مجال الغناء حيث استطاعت في وقت وجيز خطف الاضواء ، وانطلقت الشابة إحسان في مسيرتها الفنية لتشق طريقها بثبات نحو النجومية ،شغلها الشاغل هو التميز والإجادة فيما تقدمه من أعمال فنية تفتح شهية الجمهور وهو يتابع ما جادت به بكورتها من إبداع وتألق في مجال فن الراي والاغنية الشعبية.

الفنانة الشابة إحسان من مواليد مدينة فاس فنانة عصامية تعتبر من الأصوات الجميلة بالمدينة بدايتها الفنية كانت بدار الشباب وهي فاعلة جمعوية بإمتياز ،حيث ساهمت في العديد من الأنشطة الجمعوية والحفلات التي تقام بالمناسبات الوطنية ،لتتمكن بعد ذلك من صقل موهبتها وكسب تجربة مهمة مكنتها من الدخول إلى عالم الاحتراف من بابه الواسع بأغنيتين اولهما “راني نبغيك” والثانية “الحب ولا بالرشوة” والتي كانت ديو مع الفنان المتالق ومدير اعمالها الشاب لطفي سامي اغنية من نوع الركادة لقيت استحسان الجمهور ، وبعد توفقها في بدايتها الاحترافية تستعد الشابة إحسان لإصدار اغنية جديدة تحت عنوان “حصلتي يالعدو” من كلمات الفنان لطفي سامي وإنتاج GOLDEN VOIX والتوزيع الموسيقي ليونس السعيدي.

وفي حديث لمدير اعمالها لطفي سامي للموقع أكد أن الشابة إحسان فنانة تتمتع بصوت طربي جميل و حضور مميز .. تشق طريقها بثبات و تنتقي اعمالها باتزان ، وأنها قادمة بقوة وبحس فني إبداعي رفيع، وستفرض وجودها في الساحة الفنية في قادم الأيام.

يبقى السر في نجاح هده الفنانة الشابة إحسان هو حفاظها على التوجه الدي عرفها به الجمهور .وهو عدم التخلي عن الثوابت والأسس الفنية المتزنة والبعيدة عن الإبتدال والغرور وهي بذلك تشيد بنيانها لتتربع على قمته بلا منافس، وليس هذا من قبيل المبالغة وإنما هو واقع يستحق الإشادة والثناء.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-26f