حجز أزيد من 5 أطنان من “التحميرة” المغشوشة

حجز أزيد من 5 أطنان من “التحميرة” المغشوشة

تمكنت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية السابعة ببني ملال، يوم السبت، من حجز خمسة أطنان و350 كلغ من مادة الفلفل الأحمر المطحون “التحميرة” بمستودع سري لتخزين وإنتاج وإعادة تعبئة المادة.

وبحسب بلاغ لولاية جهة بني ملال خنيفرة، فقد داهمت السلطة المحلية وعناصر من القوات المساعدة وممثلي المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وعناصر الشرطة العلمية، مستودعا سريا لتخزين وإنتاج وإعادة تعبئة الفلفل الأحمر المطحون “التحميرة” بتجزئة عين أسردون حي بنكيران ببني ملال، وتمكنت من حجز خمسة أطنان و350 كلغ من المادة.

كما أسفرت هذه العملية عن حجز 400 كلغ من مادة الخرواع، ونصف كيلو من ملونات اصطناعية، و800 لاصقة لعلامات تجارية، و400 كيس فارغ يحمل علامات تجارية لشركات توابل، و50 كيس فارغ للدقيق، وكيلوغرامين من الصباغة ذات اللون الأحمر، وآلتين لخياطة الأكياس، وميزانين إلكترونيين.

وقد تم على إثر ذلك، حجز سيارة وتوقيف شخصين جرى تسليمهم إلى مصالح الشرطة القضائية لفائدة البحث، فيما تم إبلاغ النيابة العامة المختصة بالموضوع وتشميع أبواب المستودع

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-1Ho