جريدة الرباط نيوز تقوم بإستفتاء حول إختيار شخصيات سنة 2016

جريدة الرباط نيوز تقوم بإستفتاء حول إختيار شخصيات سنة 2016

دأبت مختلف المنابر الإعلامية المكتوبة ، و المواقع الإلكترونية بمختلف أنواعها مباشرة مع إقتراب نهاية كل سنة ميلادية ، أن تختار شخصيات رمزية تكون بمثابة شخصيات السنة “كدلالة موسمية و إجراء رمزي”

لهذا كعادتها كل سنة تقوم جريدة الرباط نيوز بإستفتاء أو شبه إستطلاع أو تصويت يشارك فيه مجموعة من قراءها وكذا فاعلين سياسيين وجمعويين وإعلاميين وحقوقيين وفنانين لاختيار شخصيات مؤثرة كانت لها بصمتها خلال السنة على مستوى مدن وجماعات جهة الرباط سلا والقنيطرة في بادرة رمزية للاعتراف بأسماء معينة طبعت ببصمتها أو بمواقفها وتميزها أو عطائها أو ثأثيرها أو جديدها طيلة سنة كاملة. الرباط نيوز تفتح باب المشاركة لقراءها وأصدقاءها وكذا زملاءها من خلال فتح مجال الاختيار الاسم المناسب سواء من خلال اتصالاتها الهاتفية أو عبر الفايسبوك …لاختيار الاسم المناسب قبل يوم 31 دجنبرالجاري. للمشاركة يرجى: ترك تعليق عبارة عن إسم أو أسماء مختارة او بعث رسالة على البريد الالكتروني rabatnews2014@gmail.com أو على حساب الفايسبوك الرسمي للجريدة. لائحة الأسماء: أحسن شخصية سياسية بالجهة : احسن رئيس جماعة او بلدية بالجهة : أحسن مذيع رياضي بالجهة: أحسن رياضي بالجهة : أحسن مدرب بالجهة : أحسن فريق لكرة القدم بالجهة : أحسن فرقة مسرحية بالجهة : أحسن جمعية بالجهة : أحسن مدير لدار الشباب بالجهة . أحسن ممثل مسرحي بالجهة : أحسن صحفي : أحسن مصور صحفي : أحسن ناشط سياسي وفايسبوكي بالجهة : أحسن مسيرفي كرة القدم : أحسن فريق نسوي : ممثلة السنة بالجهة : الشخصية الفاعلة ثقافيا بالجهة : احسن شخصية حقوقية بالجهة : أحسن فكاهي صاعد بالجهة : الجمعوي ظاهرة السنة : أحسن مستشار جماعي بالجهة : مطربة السنة بالجهة : مطرب السنة بالجهة: أحسن مستثمر فلاحي :

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-1mP