الزبيدة: طريق الموت الجديدة بين الرماني و عين السبيت

الزبيدة: طريق الموت الجديدة بين الرماني و عين السبيت

يتساءل بعض سكان مدينة الرماني ودوار اولاد يحيى بالزبيدة جماعة مرشوش بالخصوص عن مدى جدية تشييد الطريق الرابطة بين مدينة الرماني وعين السبيت المركز تلك الطريق التي شيدت لفك العزلة عن دوار اولاد يحيى بجماعة مرشوش، وتخفيض الضغط عن الطريق الجهوية رقم 401 الرابطة بين مدينتي وادي زم والرباط لاسيما بمنعرجات طالعوك.

هناك عدة اسئلة تطرح نفسها اليوم: حول كلفة هذه الطريق من ميزانية الجماعة ؟ وهل تمت مراقبة تشييد الطريق من طرف تقنيو الجماعة ؟ وهل تمت مراقبتها من طرف المصالح الاقليمية للوقوف عن الغش الكبير في مواد التشييد الذي يبدو واضحا للعيان حيث تسبب هذا الغش في عدة خسائر مادية لبعض السائقين كادت أن تحصد ارواحهم ؟

والسؤال العريض الذي يطرح نفسه يتمثل في دور العضو الجماعي لجماعة سبت مرشوش المسمى (ب م)في ما آلت اليه هذه الطريق وأصبحت تشكل خطرا ونقمة للساكنة ولمن يعبرها ،

وهل هناك أيضا تاثير حول تشييد الطريق والطريق التي شيدت بين مسكن العضو ومسكن والده ؟

هذه كلها اسئلة وجيهة يطرحها مجموعة من السكان والاعضاء المشكلين للمعارضة بالجماعة ، يجب الاجابة عليها من طرف الجماعة المعنية بالأمر او كل من له دراية في الموضوع…؟؟؟

فضول محمد زعير24

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p71Suv-Vg